تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
رئيس الجمهورية في قمة أديس أبابا

زهور غربي 

  يشارك رئيس الجمهورية عبد المجيد تبون في أشغال الدورة العادية الـ 33 لقمة رؤساء الدول والحكومات للاتحاد الإفريقي، بالعاصمة الإثيوبية أديس أبابا، والتي تمتد ليومي الأحد والإثنين 09 و10 فيفري.

  

  وتأتي هذه الدورة، في ظل ظروف إقليمية معقدة، لاسيما ما تعلق الأمر بالأزمة الليبية، وكذا المشاكل الداخلية في السودان، حيث يكون لهذين الملفين حصة الأسد في جدول الأعمال، بالإضافة إلى قضايا ذات الاهتمام المشترك. 

إضافة تعليق جديد