منشور 6 سنوات من قبل
آخر تحديث 6 سنوات من قبل
سطيف: سكان عين السبت يشتكون التهميش
ج.ب
أقدم أمس سكان بلدية عين السبت بولاية سطيف على الاحتجاج أمام مقر البلدية على عدم التنمية في بلديتهم، وعدم توفر أبسط ضروريات الحياة.
وحسب أحد المحتجين، فإن عين السبت تفتقد للنظافة، ويعاني قاطنوها من اهتراء الطرقات، وانعدام الماء الشروب.
هذه الاحتجاجات جاءت بعد طول انتظار، وبعد مراسلة السلطات المحلية، والتي لم تأت بأي نتيجة، مما اضطر المحتجين للوقوف أمام مقر البلدية، عسى أن يجدوا آذانا صاغية، تنقذهم من التهميش الذي يشتكون منه.




إضافة تعليق جديد