ج.ب
يوجه آلاف الشباب رسالة مفتوحة إلى رئيس الجمهورية، القائد الأعلى للقوات المسلحة، وزير الدفاع الوطني، عبد المجيد تبون، وإلى قائد أركان الجيش الوطني الشعبي بالنيابة، سعيد شنقريحة، يلتمسون من خلالها إعفاءهم من أداء الخدمة الوطنية.
ويتعلق الأمر بفئة الشباب مواليد 1990 إلى 1995، البالغين 25 سنة فأكثر، ممن تخلفوا عن الإلتحاق بصفوفهم، لاعتبارات اجتماعية بالدرجة الأولى، طالبين من رئيس الجمهورية النظر إلى التماسهم بالعفو العام عنهم، سواء الذين لم يتم تجنيدهم، أو الذين يضعهم القانون في خانة العصاة.
تجدر الإشارة أن الكثير من نواب المجلس الشعبي الوطني، قاموا بمراسلة رئيس الجمهورية، لنقل انشغالات هذه الفئة من الشباب، على غرار النائب أحسن عريبي، النائب حكيم بري، النائب حسينة زدام، النائب شويحة لويزة، النائب فتحي عون، النائب زوار سعيد، النائب شاوي الطاهر والنائب لخضر براهيمي، وكل التماساتهم تصب في صالح تسوية نهائية لهذا الملف.
ومع اقتراب ذكرى عيدي الإستقلال والشباب، يحاول الشباب المعنيين إيصال صوتهم للقاضي الأول في البلاد، رئيس الجمهورية والقائد الأعلى للقوات المسلحة، لعل المناسبة تحمل لهم مفاجأة سارّة.

التعليقات
(لا موضوع)
(لا موضوع)
(لا موضوع)
إضافة تعليق جديد