تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
وقفة احتجاجية لنقابة مشرفي ومساعدي التربية بولاية غليزان هذا الأربعاء!!

ج.ب 

رغم تطمينات رئيس الجمهورية، خلال آخر لقاء له مع ممثلي وسائل الإعلام، حول المطالب الإجتماعية والمهنية لمختلف القطاعات، إلا أن الأمانة الولائية لنقابة مشرفي ومساعدي التربية لولاية غليزان، تعتزم تنظيم وقفة احتجاجية أمام مديرية التربية، وهذا يوم الأربعاء 17 جوان. 

  وفي بيان تحوز "الجزائر برس " على نسخة منه، أوضحت الأمانة الولائية لنقابة مشرفي ومساعدي التربية لولاية غليزان، أن هذا القرار يعود لاستمرار مديرية التربية في تجاهل إنشغالات منتسبي القطاع، واستعمال الطرق الإنتقامية ضد النقابيين، على غرار الخصم العشوائي.

  وجاء في ذات البيان، أن عجز مديرية التربية عن إيجاد حل لمطالب مشرفي ومساعدي التربية، وعدم الرد على مراسلات النقابة، التي ما فتئت تدعو للحوار، هو ما أدى للتفكير للدخول في يوم احتجاجي، حيث أن النقابة تتمسك بالمطالب السابقة، لاسيما تفعيل دور اللجنة المتساوية الأعضاء، نشر المناصب الشاغرة والقابلة للشغور، عبر الوسائل المتاحة، لإضفاء الشفافية على العملية، وكذا المطالبة بالتكفل الجاد والعاجل لاعتماد خبرة مشرفي ومساعدي التربية، بما فيهم المساعدين المدمجين سنة 2002/2001، والمشرفين دفعة 2015، ممن أنصفتهم العدالة، بالإضافة للتنديد بالخصومات التي تطال منتسبي النقابة، ومطالب مهنية أخرى. 

  هذا، وتناشد نقابة مشرفي ومساعدي التربية لولاية غليزان، السلطات الوصية، للتكفل الجاد بهذه المطالب، وتسوية حقوق هذه الفئة، التي تراها مشروعة ومستحقة.

إضافة تعليق جديد