تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
رئيس بلدية "تيمقطن" بولاية أدرار يدعو الشباب للدخول في مجال المقاولاتية

سعيداني فوزي 

  يعتبر رئيس المجلس الشعبي لبلدية "تيمقطن" السيد حساني شريف، ضمن أحسن عشرة أميار في الولاية، يستمرون في كسب ثقة الشعب، حيث عرفت البلدية خلال عهدتيه، قفزة نوعية في شتى المجالات، لاسيما قطاع الشباب والصحة والفلاحة والتعليم.

  وشهدت بلدية "تيمقطن" تشييد ملاعب جوارية في معظم أحيائها، إضافة إلى ملعب كبير، كما عرفت تحسن في الجانب الصحي، نظرا لترميم قاعات العلاج في الأحياء والقصور، كما تم حفر آبار عميقة، أنهت مشكلة المياه الصالحة للشرب، وتم إعادة تأهيل شبكة الصرف الصحي في مشروع خاص. 

  السيد حساني شريف في تصريح ل "الجزائر برس"، قال أن النتائج المحققة في التنمية هي ثمار التعاون والمهنية التي وجدها في أعضاء المجلس الشعبي، ونتيجة المرافقة القوية والدعم الجيد من السيد والي ولاية أدرار.

  وقال رئيس البلدية أن مجال الشباب والصحة والتعليم يحتاج متابعة ومرافقة مستمرة من كل الجوانب، من أجل تحقيق نتيجة ترضي المواطنين، منبّها إلى أن المنطقة نائية، وهو ما يفسّر ضعف النشاط الإقتصادي فيها، مما يجعل البطالة هاجس مستمر يلاحق الشباب، ولهذا تدعو البلدية وتحفّز الشباب دوما، للدخول في مجال المقاولاتية، لاسيما أن الدولة تخصص لهم أكثر من ربع المشاريع. 

  تجدر الإشارة إلى أن السيد حساني يقف على كل المشاريع بنفسه، ولهذا يلقى إشادة كبيرة من المجتمع المدني والجمعيات، نظير مجهوداته في الميدان، وبدوره يثمّن مجهودات الوالي، الذي أكد دعمه للبلدية، فيما يخص التهيئة الحضرية، وخاصة مشروع ازدواجية الطريق بين بلدية تيمقطن و دائرة أولف.

إضافة تعليق جديد