سعيداني فوزي
إستطاع الإعلامي الصاعد رضوان ناجمي، المراسل السابق لمجمع "نوميديا" وبعدها "الأنيس" ثم "الغزال نيوز"، أن ينقل واقع المواطن الأدراري، والأحداث في الولاية، إلى الشاشة، بمعدل 4 إلى 5 روبورتاجات أسبوعيا.
إبن أدرار الذي رغم صغر سنه إلا أن خبرته الإعلامية تجاوزت الخمس سنوات، تمكّن خلالها أن يفرض نفسه كسفير إعلامي للجنوب.
رضوان ناجمي خريج قسم الإتصال بجامعة أدرار، يقول أنه يشعر بحمل أمانة اسمها أدرار، وأن كل مجهوداته هي واجب عليه أمام أبناء منطقته، كما أشار إلى أنه يبذل مجهودات جبّارة، في غياب الإمكانيات التي تضمن شروط العمل، خاصة النقل، وأنه يعمل أحيانا بموارده الخاصة، من أجل ضمان تغطية إعلامية، لاسيما ما يخص واقع المواطنيين.
وبهذا يكون رضوان مثالا حيا عن الإعلامي والمناضل، الذي يؤمن بمهنة المتاعب، ويعطي لمحة عن واقع المراسلين في الجنوب وتحدياتهم و مسالكهم الوعرة من أجل الأمانة الإعلامية.

إضافة تعليق جديد