منشور 5 سنوات من قبل
آخر تحديث 5 سنوات من قبل
ولاية النعامة | تكريم أقدم مراسل في تاريخ الإذاعة المحلية
سعيداني فوزي
كرّمت إدارة الإذاعة الوطنية في النعامة، بمناسبة ذكرى استرجاع السيادة على مؤسسة الإذاعة والتلفزيون الوطني، أقدم مراسل لها منذ تأسيسها، إبن عين الصفراء محمد أمين السعيدي.
السعيدي صال وجال لأكثر من 25 سنة عبر إقليم تراب ولاية النعامة، بكل بلدياتها، من أجل نقل مشاكل المواطنين.
الأسرة الإعلامية في ولاية النعامة أعربت عن فخرها وامتنانها الكبيرين لهذا الرجل، الذي ترك اسما من ذهب في تاريخ الإعلام بالغرب الجزائري.

إضافة تعليق جديد